تصحيح الرؤيا وعلاجات العين


يقدم مركز العين الدولي سلسلة واسعة من الخدمات، والتي تبدأ من فحوص العين المعتادة، وحتى إجراء الجراحات المعقدة. وينفذ كل منها من خلال أخصائي جراحة متميزين.

تصحيح البصر بالليزر

ما هو الفرق بين الليزك والانتراليزر؟

تعتبر عملية الليزك من اكثر عمليات العيون شيوعا،فهي تعالج مشاكل البصر ، مثل طول النظر ، وقصر النظر والاستجماتزم ، وتعتمد هذه الجراحة على استعمال الليزر لتغيير الشكل الخارجي للقرنية.

ومن مستجدات هذه العملية تطوير تقنية “ الفيمتو سكند ليزر” لإجراء عملية الليزك من دون استخدام الشفرة الجراحية ، كما هي الحال في العمليات السابقة .

فيمتو ليزك اجراء متطور على الليزك العادي . فعملية الليزك العادية تتضمن عمل شريحة العين بالشفرة ثم علاج سطح القرنية بالليزر . أما في تقنية الفيمتو ليزك ، فيستغنى عن الشفرة باستخدام جهاز يوضع على العين ويقوم باستغلال الغاز لإبعاد وفصل الخلايا بعضها عن بعض ، حتى تبتعد شريحة رقيقة جدا عن العين من دون الشفرة . لذا، فهذه التقنية اكثر امانا و دقة.



هل هذه العملية مناسبة لي؟

إذا كنت تتطلع إلى عملية جراحية لا تتدخل فيها أي أدوات حادة ، و أردت تجنب الكثير من المضاعفات الحادة الخطرة، فإن الإجابة على هذا السؤال هي بنعم.
إن طريقة الانتراليز تحقق نتائج باهرة. يحصل معظم المرضى بعد هذه العملية على قوة إبصار تصل إلى 20/20 . ويقر المرضى بتحسن جودة الرؤيا لديهم بشكل باهر . لقدرتهم على الإبصار في الضوء الخافت تحسن قدرتهم على الإبصار



ما الذي يجب أيضاً أن أعرفه؟

تعتبر تقنية الانتراليز من أكثر طرق العلاج الحديثة التي يستخدمها الأطباء خلال العمليات الجراحية. وهذه العملية خالية بنسبة 100% من استخدام أي مشرط جراحي. وهي تمنح المرضى الثقة وأقل نسبة من القلق وقوة إبصار ممتازة.

جميع الحقوق محفوظة لـ المركز الدولي لجراحة العيون 2014 | يو سي جي